OɳTყɾαɳ

OnTyran أخبار حصريا وتحليلات من الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلي العديد من المقالات في كافة المجالات لإثراء المحتوى العربي وتنوير الوعي الجمعي.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لقاء القرن.. ريال مدريد يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية


 سيواجه النادي الأهلي العملاق الإسباني ريال مدريد  في نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA




تم تأجيل نسخة 2022 من البطولة إلى هذا الشهر بسبب كأس العالم لكرة القدم في قطر. بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حصل ريال مدريد على مكان في نصف نهائي المسابقة مباشرة ، إلى جانب فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس.


✒ومن بين المنافسين الآخرين أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز والأهلي والوداد البيضاوي والهلال.


وبحسب القرعة التي جرت الشهر الماضي ، واجه الأهلي أوكلاند سيتي في الجولة الأولى وانتصر عليهم ليحدد موعدا مع سياتل ساوندرز في الجولة التالية.


وحقق النادي الأهلي الفوز 1-0 على نادي MLS السبت ليقيم لقاء نصف النهائي مع ريال مدريد.


ومن جهة  أخرى، تاهل الهلال علي  فلامنجو  في نصف النهائي الآخر بعد فوز الأخير على الوداد البيضاوي بركلات الترجيح

تقام مباراة نصف نهائي ريال مدريد أمام الأهلي يوم 8 فبراير ، بعد يوم من مواجهة فلامنجو والهلال.






✒بعد الهزيمة المفاجئة 1-0 أمام نادي مايوركا في الدوري الإسباني يوم الأحد، يجد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد نفسه تحت ضغط متزايد.


✒يتأخر بطل إسبانيا وأوروبا الآن بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر والمنافسين وتطرح أسئلة حول أداء لاعبي النادي الملكي والمدرب كارلو انشيلوتي 


✒وسط هذا ، أشارت التقارير إلى أن أنشيلوتي يمكن أن يظهر أمام ريال مدريد في حال فشل في توجيه الفريق إلى كأس العالم للأندية FIFA.


✒ويلتقي لوس بلانكوس مع النادي الأهلي المصري في نصف نهائي المسابقة بالمغرب الأربعاء. الفوز هناك سيحدد موعدًا في النهائي مع فلامينجو أو الهلال


✒بينما يخوض ريال مدريد البطولة كمرشح ، إلا أن الإصابات والعروض الأخيرة أثارت بعض الشكوك ، مما أدى إلى تكهنات حول عمل أنشيلوتي في خطر.


✒ومع ذلك ، وفقًا لخوسيه فيليكس دياز من MARCA ، فإن مستقبل أنشيلوتي ليس تحت تهديد مباشر ولا يُنظر إلى كأس العالم للأندية FIFA على أنها الاختبار النهائي للعراب الإيطالي وبقية الفريق.


✒يذكر التقرير أنه كانت هناك فترات صعود وهبوط عندما يتعلق الأمر بمستوى ثقة النادي في المدرب والفريق هذا الموسم بناءً على النتائج. لكن ريال مدريد ليس من يتخذ قرارات متهورة ويقيم كل شيء بناءً على المنطق والتحليل.


✒يُزعم أيضًا أن لوس بلانكوس كان في وضع مماثل الموسم الماضي أيضًا ، لكنه أنهى ذلك بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


✒أي دعوة لاستمرارية أنشيلوتي من عدمها لن يتم إجراؤها إلا في شهر يونيو ، بمجرد انتهاء الموسم ، كما هو الحال مع عقود اللاعبين الذين تنتهي صفقاتهم الحالية.



في الوقت الحالي، كانت هناك بعض المخاوف ، لكن كأس العالم للأندية لن تقرر مصير أنشيلوتي في ريال مدريد. وينصب التركيز الآن على الفوز باللقب للمرة الثام

عن الكاتب

Dear Hisham

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

OɳTყɾαɳ